الاتفاق ضد العدالة لمصالحة جماهيره بعد ثلاثية النصر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت الرياض بنظيره فريق العدالة في إطار مباريات الدور الـ 32 في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح الاتفاق في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد عبدالله الدبل بالأرض والجماهير في مواجهة العدالة والذي يحل ضيفًا عليه.

الاتفاق ضد العدالة

الاتفاق يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل للدور التالي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يطمح الاتفاق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام النصر بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واختتم الاتفاق أمس الأحد استعداداته لمواجهة العدالة أمس حيث طالب الجهاز الفني اللاعبين بإعلاق صفحة مباراة النصر والتركيز على خوض مباراة الكأس بكل قوة من أجل تخطي العدالة وحسم التأهل لمنافسات الدور التالي.

ومن جانبه يطمح فريق العدالة المتواجد في دوري يلو في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم وإحراج الاتفاق على أرضه ووسط جماهيره وخطف بطاقة التأهل للدور التالي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى