الأهلي يخشى مفاجآت الجندل في كأس خادم الحرمين

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والرياض بنظيره الجندل في إطار منافسات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية بالأرض والجمهور في مواجهة فريق الجندل والذي يحل ضيفًا عليه.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي في في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي ضد الجندل

الأهلي يخشى مفاجآت الجندل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لذا طالب لاعبيه بخوض مباراة اليوم بأقصى قدر من الجدية وعدم التهاون في مواجهة الخصم بأي شكل من الأشكال.

يطمح الأهلي بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله في مواصلة مشواره بقوة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والمنافسة بقوة على التتويج بلقبها خلال الموسم الحالي.

ومن جانبه سوف يسعى فريق الجندل والمتواجد في دوري يلو إلى تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم وإحراج الراقي على أرضه ووسط جمهوره .

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح الأهلي خاصة في ظل امتلاكه مجموعة كبيرة من النجوم والقادرين على وضع الراقي في المقدمة.
  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى