مران الزمالك..تركيز على الجوانب الفنية..وتعليمات خاصة للجزيري وناصر ماهر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في الجزء الأول من مران اليوم الاثنين ، الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل استكمال باقي الفقرات الفنية التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على منح تعليمات خاصة للثنائي سيف الدين الجزيري وناصر ماهر على هامش تدريبات الفريق اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وقام جوميز في حضور مساعده أحمد مجدي بمنح تعليمات للجزيري وماهر في منتصف التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، من أجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما في الملعب.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية غداً الثلاثاء، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى