مدرب العين: الأهلي تحدٍ كبير وهدفنا التفوق عليه كما فعلنا مع الهلال والنصر

أعرب المدير الفني لفريق العين الإماراتي، هيرنان كريسبو، عن فخره الكبير بتأهل فريقه لمواجهة النادي الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال.

جاء ذلك بعد الفوز الساحق للعين على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد”.

“كريسبو: مواجهة الأهلي فرصة لإظهار قوتنا وجودة فريقنا”

كريسبو أكد في تصريحاته لشبكة “thenationalnews” الإنجليزية، أن الفريق فخور بالمشاركة في بطولة كبيرة مثل كأس الإنتركونتيننتال. وقال: “لقد بذلنا الكثير من التضحيات لنصل إلى هذه المرحلة. الفوز بدوري أبطال آسيا كان مفتاحًا لنا للمشاركة في هذه البطولة العالمية، ونحن نحترم كل المسابقات التي نشارك فيها.”

“كريسبو: العين يطمح للفوز على الأهلي.. ونحن مستعدون للتحدي القادم”

عن المواجهة المنتظرة أمام الأهلي في 29 أكتوبر على ملعب القاهرة الدولي، أوضح كريسبو: “لدينا وقت كافٍ للتحضير، وسنخوض عدة مباريات هامة قبلها، مثل مواجهتي الوصل والوحدة في الدوري ودوري أبطال آسيا.”

“مدرب العين: الأهلي تحدٍ كبير ونريد الفوز والتقدم للمرحلة المقبلة”

وأكد كريسبو أن مباراة الأهلي تمثل فرصة رائعة لإثبات جودة كرة القدم التي يقدمها فريقه، مشددًا على أنهم سيسعون جاهدين لتحقيق الفوز: “لقد أظهرنا في مواجهاتنا السابقة مع الهلال والنصر أننا قادرون على مواجهة الفرق الكبيرة، وسنظهر ذلك أمام الأهلي.

“كريسبو: نتطلع للتفوق على الأهلي كما فعلنا مع الهلال والنصر”

واختتم كريسبو تصريحاته بالتأكيد على أن العين يطمح للفوز في القاهرة، مؤكدًا احترامه الكبير للأهلي كمنافس قوي، لكنه أضاف: “نريد أن نثبت أنفسنا، تمامًا كما فعلنا في دوري أبطال آسيا ضد أكبر الفرق.”

مواجهة العين والأهلي: صدام العمالقة في كأس إنتركونتيننتال

بهذا التصريح، يتضح أن كريسبو وفريقه على أتم الاستعداد للمواجهة القادمة مع الأهلي، في مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق الكرة في مصر والإمارات، حيث يتطلع كلا الفريقين للعبور إلى المرحلة التالية في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى