ماذا قال كريسبو عن مواجهة الأهلي في بطولة الإنتركونتينيتال؟

قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين الإماراتي، إنه لم يكن يتوقع الفوز بسداسية على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن بطولة الإنتركونتينيتال.

وأوضح كريسبو في تصريحات صحفية، إنه كان علم بأن أوكلاند لن يكون فريقا سهلا، لكنه كان يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز والعبور للدور التالي، خصوصا وأن المباراة تُقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف: “ليس من السهل الفوز بستة أهداف، ولم أكن أتوقع هذه النتيجة، وهدفنا الوصول للمراحل النهائية لكأس الإنتركونتيننتال في قطر، وعدم الاكتفاء بما تحقق أمام أوكلاند سيتي”.

وأكمل المدرب الأرجنتيني: “أكثر ما أسعدني هو الخروج من المباراة دون وجود أي إصابات بين اللاعبين”.

ولفت كريسبو إلى أنه نجح في إراحة بعض اللاعبين في ظل الموسم الشاق الذي ينتظر العين، مشيرا إلى أنه منح الفرصة لبعض اللاعبين لأن الفريق في مرحلة بناء,

وعن مواجهة الأهلي المقبلة في البطولة القارية، قال: “ينتظرنا أكثر من شهر على مواجهة الأهلي المصري، وهذا يجعلنا نتجه إلى الاستحقاقات المحلية والآسيوية التي تنتظرنا”.

وأتم: “نعمل بالفكر والأسلوب نفسه بمنح الفرصة بشكل متواصل لكافة اللاعبين لدينا للظهور في المباريات من أجل إراحة البعض منهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى