لويس إنريكي يصف انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـ’العار”

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن استيائه من انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، واصفًا هذه الخطوة بأنها “أمر مخزِ.”

انتقل مبابي إلى الفريق الإسباني هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، رغم محاولات النادي الباريسي للإبقاء عليه.

“مبابي لاعب استثنائي، ولكن رحيله إلى مدريد كان مخزِياً”

قال إنريكي في تصريحات لقناة “موفيستار” الإسبانية: “لقد وجدت في مبابي لاعبًا رائعًا، يمتلك مستوى استثنائيًا. إنه شخص حنون وقريب من الجميع، ومن النادر العثور على مثله.” وأردف: “يا له من عار” أنه ذهب إلى ريال مدريد.”

لويس إنريكي يتحدث عن ذكريات مواجهة برشلونة

تطرق إنريكي أيضًا إلى مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث سبق له تدريب الفريق الكتالوني.

وأوضح: “كانت مواجهة برشلونة تجربة مروعة. العودة إلى الديار كانت مليئة بالمشاعر المختلطة. لقد كان من الصعب للغاية مواجهة النادي الذي منحني الكثير.”

“أتمنى ألا أواجه برشلونة مرة أخرى”

اختتم إنريكي تصريحاته قائلاً: “أتمنى ألا أضطر للعب ضد برشلونة مرة أخرى هذا الموسم. مواجهة برشلونة في النهائي ستكون كارثية بالنسبة لي. أتمنى ألا يحدث ذلك.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى