ريال مدريد يستهدف كسر رقم برشلونة الأسطوري.. اختبار حقيقي في الكلاسكيو

يستهدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، كسر رقم أسطوري للغريم التقليدي برشلونة، تحقق في عام 2018، خاصة في الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”.

نجح ريال مدريد في الوصول إلى المباراة رقم 38 دون تلقي خسارة، حيث خاض 32 مباراة في الموسم الماضي وأول ست مواجهات في المنافسة الحالية، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبات قريبًا من كسر رقم برشلونة القياسي الذي حققه في الفترة بين 15 أبريل 2018 و13 مايو 2018.

وتمكن برشلونة من تحقيق رقم وصل إلى 43 مباراة دون خسارة حيث كان جهدًا مشتركا بين لويس إنريكي (7 مباريات) وإرنستو فالفيردي (36 هدفًا تاليا).

الجدول الزمني لكسر ريال مدريد رقم برشلونة القياسي

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن الجدول الزمي كي ينجح ريال مدريد في معادلة رقم برشلونة، حينما يخوض الأربع مواجهات القادمة في الليجا دون خسارة.

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد مع كل من ديبورتيفو ألافيس، وأتلتيكو مدريد وفياريال وسيلتا فيجو، قبل الصدام الأهم في المباراة الخامسة، والذي تحدد له مبدأيا 27 أكتوبر، رغم أنه لم يتم تأكيدها بعد، ستكون “الكلاسيكو” في ملعب “سانتياجو برنابيو ضد الغريم التقليدي وصاحب الأسبقية برشلونة.

ريال مدريد يرفض الخسارة

وفي حال خرج ريال مدريد من المباراة دون التعرض للخسارة، فإنه قد ينجح في فض الشراكة مع برشلونة في المباراة التالية، ضد فالنسيا في المستايا.

أرقام ساحقة لريال مدريد

وفي هذه المباريات الـ 38 المتتالية بدون خسارة، كانت أرقام ريال مدريد ساحقة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 28 مباراة ، وتعادل في 10، وسجل 89 هدفًا بمعدل 2.35 للمباراة الواحدة، واستقبل فقط 20 في شباكه بمعدل 0.52.

سيكون هذا الكلاسيكو في نهاية أكتوبر هو الاختبار الكبير الثاني لفريق مدريد في ملاحقة تلك المباريات الـ 43 دون خسارة. بينما سيكون الاختبار الأول هو الديربي يوم الأحد المقبل، ضد أتلتيكو مدريد في ملعب متروبوليتانو.

ويعد هذا الاختبار الأول هو الأهم حيث شهد قبل عام بالضبط آخر هزيمة في الدوري للملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى