جوارديولا ينتقد حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال: “سبب التعادل”

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سهام النقد للقرارات التحكيمية في مباراة فريقه أمام أرسنال والتي كلفتهم هدفًا بحسب وجهة نظره.

وتعادل مانشستر سيتي ضد آرسنال بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب “الاتحاد” في قمة الأسبوع الخامس لبطولة الدوي الإنجليزي.

وشهدت المباراة اعتراض من لاعبي مان سيتي على احتساب هدف آرسنال الأول عن طريق الإيطالي ريكاردو كالافيوري، حيث استأنف اللعب سريعًا واستغل حديث كايل وولكر قائد السيتيزين من حكم المباراة، ما منعه من محاولة ابعاد الكرة عن المرمى.

جوارديولا ينتقد حكم مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، فابريزيو رومانو: ”في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث مع الحكم”.

وأضاف:”كان كايل ووكر على حق تمامًا، طلب منه الحكم أن يأتي للتحدث معه ومع الآخرين، وعندما يحدث ذلك يجب أن يكون بعض اللاعبين قريبين من الكرة”.

وأردف: “توجب علينا إعادة ترتيب الدفاع الرباعي، لكنهم لم يحصلوا على الوقت الكافي”.

وأكمل: “كايل وصل إلى مركزه للتو، وبعدها سجل كالافيوري هدفًا جيدًا”.

واستطرد: “كنا نعلم دائمًا أن كل ركلة حرة يلعبونها بسرعة إلى الأجنحة، وهم جيدون حقًا مع ساكا ومارتينيلي، ولا أحب وضع الدفاع الرباعي عندما تحدث مخالفة ويتقدمون”.

وأتم: “عندما يقول الحكم: تعال للتحدث معي… على الأقل يجب أن يُسمح له بالعودة إلى موقعه، لأن في المرة القادمة، لن نذهب للتحدث معهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى