الإصابات تؤكد صحة انتقادات اللاعبين لازدحام الموسم

هاي كورة – تعرض عدد هام من اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية الكبرى إلى إصابات خطيرة خلال المباريات التي لعبت نهاية الاسبوع المنصرم و يعتبر متوسط الميدان الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي و الالماني تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة أبرز المصابين على اعتبار ان التقارير تؤكد نهاية الموسم بالنسبة لهما بسبب خطورة الإصابة و حاجتهما للجراحة و النقاهة لعدة أشهر .

و الملفت أن هذه الاصابات جاءت بعد ايام قليلة من تعالي اصوات كثيرة للاعبين ينتقدون ازدحام الموسم و كثافة جدول المباريات التي يلعبونها مع الاندية و المنتخب بسبب كثرة المسابقات و ما يشكله من خطورة على صحة اللاعبين مطالبين الاتحادات بإعادة النظر فيها لتقليص عدد المباريات .

و الملفت ايضا ان اللاعب رودري الذي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة ناديه ضد ارسنال كان من اشد المنتقدين لجدول المباريات و اكبر الداعين الى مراجعته و تحدث باسم زملائه اللاعبين عن تذمرهم الذي بلغ درجة التلويح بالإضراب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى