الأهلي يطير إلى السعودية الأربعاء في طائرة خاصة وحظر إعلامي على اللاعبين

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي السفر للسعودية الأربعاء المقبل، لخوض السوبر الأفريقي أمام الزمالك على متن طائرة خاصة.

ولا يفضل كولر السفر مبكرًا قبل المباريات الخارجية حيث واصل الأهلي تدريباته مساء الأحد بعد مباراة جورماهيا، ومنح لاعبيه راحة الإثنين فيما يستأنف تدريباته الثلاثاء ويسافر للسعودية الأربعاء.

فيما فرض سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي حظرًا إعلاميًا على اللاعبين استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رغم جاهزيته.. كولر يدرس قرارا جديدًا بشأن أشرف داري

السوبر الأفريقى للأهلي والزمالك يؤجل حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد

فيما يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع بالوافد الجديد أشرف داري، أساسيًا في مباراة الزمالك التي ستجمع بينهما في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، الذي سيقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا.

وعلم كورة بلس أن مارسيل كولر يخشى الدفع بأشرف داري، لأول مرة في مواجهة الزمالك، حيث تُعد مغامرة كبيرة بسبب أهمية اللقاء وقوة المنافس بجانب الضغط الجماهيري المنتظر خلاله.

ويفكر كولر حتى الآن في استمرار ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم بدفاع الفريق في السوبر الأفريقي فيما يحصل داري على الفرصة في المباريات التي تلي مواجهة الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى