الطائي في مهمة صعبة ضد الخليج بـ كأس خادم الحرمين

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي في تمام الساعة السابعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة صعبة ضد نظيره فريق الخليج في إطار مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يتسلح الطائي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بالأرض والجماهير في مواجهة الخليج والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الطائي ضد الخليج

يطمح الطائي في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم رغم صعوبتها والتغلب على الخليج من أجل التأهل للدور التالي في بطولة كأس الملك.

ويراهن الطائي على قدرة لاعبيه على صنع مفاجأة والتغلب على الخليج في بطولة كأس الملك والتي لا تخلو من المفاجآت.

يطمح الطائي في الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي تحاصره عقب هبوطه من دوري روشن إلى دوري يلو عبر التغلب على الخليج في لقاء اليوم رغم صعوبته.

الخليج يطمح في تحقيق الفوز على الطائي من أجل التأهل للدور التالي في بطولة  كأس خادم الحرمين الشريفين .

يأمل الخليج في تكرار إنجازه في الموسم الماضي عندما تمكن من بلوغ  نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تعرض للهزيمة أمام النصر

الخليج في آخر مباراة رسمية تعادل على أرضه وأمام جمهوره مع الفيحاء بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى