سفيان رحيمي عن مواجهة الأهلي: فريق قوي ويمتلك جمهور كبير وهدفنا تحقيق الفوز

تحدث المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، عن مواجهة فريقه المقرر إقامتها أمام الأهلي.

تأهل العين إلى هذه المرحلة، بعد انتصاره الكبير على أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة 6-2 في مباراة تمهيدية أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد. وفقًا لنظام “فيفا” الجديد، تُلعب المباراة على أرض بطل أفريقيا، مما يعكس أهمية الحدث.

قال رحيمي في تصريحات تلفزيونية: “مواجهة النادي الأهلي صعبة بكل تأكيد، فريق قوي ويمتلك جمهور كبير، وخاصة أن المباراة ستكون بالقاهرة”.

أضاف: “هدفنا التركيز ومواصلة النتائج الجيدة خلال المباريات القادمة في المسابقة للتأهل للأدوار الأخرى”. 

تابع: “المباراة ستكون كبيرة خاصة في قارة إفريقيا وفي القاهرة، وستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، قبل مباراة اليوم كانوا يقولون لنا يجب أن نتأهل لكي نذهب إلى القاهرة، وإن شاء الله نحقق الفوز هناك”.

وعن الفوز على أوكلاند سيتي قال: “المباراة في أولها كانت سهلة، لكن بعد أن أحرزوا هدفًا تبعثرت أوراق الفريق، لكن الأهم أن غالبية اللاعبين اليوم سجلوا وحصلوا على ثقة، وإن شاء الله ندخل المباريات القادمة بقوة”.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي القادمة 

سيستضيف الأهلي العين في استاد القاهرة يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024. هذه المواجهة تُعد “الكلاسيكو العربي” وتقام ضمن منافسات أطلق عليها الفيفا لقب “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ”.

الفائز من هذه المباراة سيتأهل إلى دور كأس التحدي، حيث سيواجه الفائز من “ديربي الأمريكيتين”.

هذا الدور يُعتبر بمثابة نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024. يذكر أن المباريات الثلاث الأخيرة من هذا الدور ستقام في قطر بين 11 و18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال

ستُقام مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي. على الرغم من عدم تحديد موعد انطلاق صافرة البداية، يُتوقع أن تبدأ المباراة في السابعة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى