رسميًا.. الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية

لم تشهد الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الكونفدرالية الكثير من المفاجآت لكنها كانت مليئة بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة، حيث نجحت عدد من الفرق حتى الآن في حسم التأهل لدور المجموعات، ويرصد لكم موقع Kora Plus في هذا التقري الأندية المتأهلة.

بدأت البطولة بدور تمهيدي أول يضم 64 فريقًا، يتبع ذلك دور الـ32 الذي يتأهل منه 16 فريقًا، ليتم تقسيمها إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على نهضة بركان في المباراة النهائية ويطمح النادي المصري في تحقيق لقبه الثالث تاريخيًا في هذه النسخة، رغم التحديات الكبرى التي ستواجهه مقارنة بالعام الماضي.

الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات

حتى الآن، تأهل عدد من الفرق إلى دور المجموعات، ومن بينها:

الملعب المالي (مالي)

الزمالك (مصر)

نهضة بركان (المغرب)

سيمبا (تنزانيا)

أسيك ميموزا (كوت ديفوار)

لوندا سول (أنجولا)

أورابا يونايتد (بوتسوانا)

بلاك بولز (موزمبيق)

ستيلينبوش (جنوب أفريقيا)

الصفاقسي (تونس)

إنيمبا (نيجيريا)

شباب قسنطينة (الجزائر)

برافوس (أنجولا)

المصري البورسعيدي (مصر) 

سيمبا (تنزانيا)

 اتحاد العاصمة ( الجزائر)

مواعيد القرعة والمباريات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن قرعة دور الـ16 ستقام يوم 7 أكتوبر 2024، في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، والحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب.

أما مباريات دور المجموعات فكان من المقرر أن تبدأ في 25 أكتوبر 2024، لكن هناك تقارير تشير إلى إمكانية تأجيلها إلى نوفمبر أو ديسمبر، بسبب تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين التي ستقام في نفس الفترة. لذلك، لا يزال موعد انطلاق المباريات والقرعة غير مؤكد حتى الآن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى