برشلونة يكتسح فياريال بخماسية في الدوري الإسباني “فيديو”

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره فياريال، بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني في اللقاء الذي أقيم على ملعب “لاسيراميكا”.

وتقم برشلونة في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، أحرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقتين 20 و3، بينما سجل لأصحاب أيوزي بيريز في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل برشلونة ثلاثة أهداف عن طريق باو توريس في الدقيقة 58 ورافينيا في الدقيقة 74 و83، وأهدر ليفاندوفسكي فرصة الـ “هاتريك” بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة إصابة حارس مرمى برشلونة تيرشتيجن في الركبة، ومغادرته للمباراة بسبب عدم قدرته على استكمالها وشارك بدلاً منه إيناكي بينا.

وألغى حكم المباراة أكثر من هدف لفريق فياريال في الشوط الثاني، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو بعد التأكد من تواجد لاعبي فريق الغواصات في موقف تسلل.

وعزز برشلونة صدارته لترتيب الدوري الإسباني بالنقطة 18 بالعلامة الكاملة بعد مرور 6 جولات، ويأتي من خلفه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى