أول تعليق من رئيس الاتحاد على الهزيمة أمام الهلال

لؤي مشعبي – نادي الاتحاد

سبورت 360- علق لؤي مشعبي رئيس شركة نادي اتحاد جدة الغير ربحية، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم مباراة الكلاسيكو أمام الهلال السعودي، والتي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز.

رئيس الاتحاد: طوينا صفحة الهلال وننظر للأمام

وانتصر فريق الهلال على نظيره اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي، ليحتل الزعيم صدارة الدوري بالعلامة الكاملة.

ونشر مشعبي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد فيديو للاعبي الاتحاد أثناء تحية الجماهير بتعليق: “نعوض باللي جاي مازال الدوري طويل”.

وكتب مشعبي: “الشكر والحب لكل من حضر وساند، ما في كلام يوفي حقكم، ونعد ببذل المزيد في قادم الآيام، لدينا مبارتين قادمتين خلال ٥ أيام”.

وواصل رئيس الاتحاد: “تحدي لا يقل أهمية وصعوبة عن مباراة البارحة، عودة رتم الانتصارات الآن مهم جداً، لا للتفريط، طوينا الصفحة وننظر للأمام”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى