مُدرب إنترميلان: ميلان استحق الفوز علينا في ديربي المادونينا

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ بهدفٍ سجله كريستيان بوليسيتش لميلان في الدقيقة 10، ونجح ديماركو في إدراك التعادل في الدقيقة 27، وسجل ماتيو جابيا هدف فوز الرسونيري في الدقيقة 89.

إنزاجي: ميلان قدم أداءً أفضل من إنترميلان 

وقال إنزاجي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”بالطبع ميلان فريق جيد جداً، وقاموا بعملٍ أفضل منّا هذا المساء، والمُنافس استحق الفوز”.

وتابع :”لقد انتهجنا الأسلوب الخاطيء، ولم نؤدي ما هو كافٍ كفريقٍ وهو أمر غير مُعتاد من جانبنا”.

وأردف بالقول :”الفريق لم يبدأ بالأسلوب الأمثل أي شوط من شوطي اللقاء، لقد حاولت إجراء التغييرات في بعض الأشياء، ولكن الأمور لم تسير على ما يُرام”.

وأكمل :”بعد تسجيل هدف التعادل كانت هُناك فترة مُدتها 20 دقيقة سنحت لنا فيها الكثير من فرص التسجيل، ولكننا لعبنا الشوط الثاني بنفس النهج الخاطيء الذي لعبنا به الشوط الأول، ولم نعمل كفريقٍ بشكلٍ كافٍ”.

ويحتل إنترميلان حالياً المركز السادس برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد أودينيزي على أرض ملعب فريولي يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى