مران الإسماعيلي | راحة للظهير الأيسر ورفع الحمل البدني

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم، الأحد، على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني المؤقت للفريق، بقيادة أشرف خضر، رفع الحمل التدريبي، بإقامة المران على فترتين صباحية ومسائية، بغرض الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

المران اشتمل على تدريبات خططية متنوعة منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة وسرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي إضافة إلى الكرات العرضية.

وخاض حراس المرمى تدريبات مكثفة تحت إشراف مدربهم أحمد عبد، فيما واصل مروان حمدي، جناح الفريق تدريباته التأهيلية، على هامش المران، تحت إشراف الجهاز الطبي.

بينما حصل عبد الكريم مصطفى، ظهير أيسر، الفريق، على إذن بالراحة من تدريبات الفريق اليوم، بعد شعوره ببعض الآلام في كاحل القدم، حيث منحه الجهاز الفني راحة لمدة 48 ساعة بقرار من الجهاز الطبي، على أن ينتظم بالتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفاءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى