ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة في مواجهة فياريال بالدوري الإسباني

أعلن الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة فياريال ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “لاسيراميكا”.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 5 جولات، بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 5 انتصارات.

وجاء التشكيل على النحو التالي: 

حراسة المرمى: مارك تيرشتيجن 

خط الدفاع: جيوليس كوندي – سيرجي دومينجيز – إينيجو مارتينيز – جيرارد مارتن 

خط الوسط: بابلو توري – إيريك جارسيا – بيدرو لوبيز 

خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يلتقي نادي برشلونة مساء اليوم الأحد مع فريق فياريال في مواجهة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. يسعى برشلونة لتجاوز خسارته الأخيرة أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1، ويأمل في تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز على فياريال في ملعب “لا سيراميكا”.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يمكنك متابعة مباراة برشلونة وفياريال مجاناً من خلال العديد من الخدمات التي تقدم بثاً مباشراً، ومنها خدمة يلا شوت السعودية. المباراة ستقام على ملعب “لا سيراميكا”، وتنطلق صافرتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

للباحثين عن مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال، يمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة، وبالأخص عبر قناة beIN SPORTS HD 3، أو من خلال تطبيق “TOD” الذي يوفر بث مباريات الدوري الإسباني عبر الإنترنت.

شاهد مباراة برشلونة وفياريال اليوم مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD”، حيث يعد التطبيق الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني. يكفي تحميل التطبيق على الهاتف المحمول وتوصيله بشاشة عرض كبيرة للاستمتاع بمشاهدة المباراة مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى