صراع وشيك بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم ظهير فولهام

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول سيدخل في منافسة مع نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع ظهير أيسر نادي فولهام لتدعيم صفوف الفريق.

ويبحث الريدز والشياطين الحمر عن حسم صفقة اللاعب أنتوني روبنسون ، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، لسد العجز في الجهة اليسرى.

ليفربول ينافس مانشستر يونايتد لضم ظهير فولهام

وأنفق الشياطين الحمر أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المزدحمة  لكن عددا من اللاعبين يواجهون فترات غياب عن الملاعب.  

ولم يشارك  لوك شاو حتى الآن في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في ربلة الساق، بينما لم يشارك نائبه تيريل مالاسيا في أي مباراة منذ أكثر من عام.

واضطر ديوجو دالوت إلى اللعب في مركز الظهير الأيسر في غيابه، مع وجود روبنسون الآن على قائمة أمنيات يونايتد قبل نافذة الانتقالات في يناير وفقًا لصحيفة “ذا صن”. 

ومع ذلك، سيواجه فريق إريك تين هاج منافسة من ليفربول على الدولي الأمريكي، الذي بدأ الموسم بشكل رائع. 

وزعمت نفس الصحيفة أن الريدز ينظرون إلى روبنسون كغطاء وبديل طويل الأمد لأندي روبرتسون. 

ويبلغ عمر روبنسون ثلاثة أعوام أصغر من الدولي الاسكتلندي، الذي عانى أيضا من الإصابات في الموسم الماضي.

ويأتي اللاعب بخبرة مؤكدة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن شارك في 141 مباراة في الدوري الممتاز على مدار السنوات الأربع الماضية.  

ويقال إن فولهام يقدر قيمة الأمريكي، الذي وصل من ويجان في أغسطس 2020، بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني وسيفكر في السماح لنجمه بالرحيل بهذا السعر.   

بالنظر إلى سجل روبرتسون الإجمالي للإصابات مقارنة بشاو، فمن المرجح أن يحصل روبنسون على دقائق أكثر في يونايتد مقارنة بليفربول. 

ويضم ليفربول حاليا الدولي اليوناني كوستاس تسيميكاس بديلا لروبرتسون. 

استمتع روبنسون ببداية رائعة للموسم في كرافن كوتيدج، حيث سجل تمريرتين حاسمتين في مبارياته الخمس الأولى. 

في هذه الأثناء، استعاد ليفربول عافيته بعد هزيمته في نهاية الأسبوع الماضي أمام نوتنغهام فورست بفوز مريح بنتيجة 3-0 على بورنموث. 

سجل لويس دياز هدفين في الشوط الأول قبل أن يضيف داروين نونيز هدفا رائعا ليقود فريق أرن سلوت إلى صدارة جدول الترتيب قبل المواجهة بين مانشستر سيتي وأرسنال يوم الأحد.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى