رئيس فرنسا السابق منتقدا مبابي: أتفهم حلمه لكني أرفض طريقة رحيله للريال

انتقد رئيس فرنسا السابق، نيكولا ساركوزي، اللاعب كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الحالي والمنضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من باريس سان جيرمان.

وفي مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان”، انتقد ساركوزي الطريقة التي غادر بها المهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

من المعروف منذ فترة طويلة أن نيكولا ساركوزي معجب كبير بنادي باريس سان جيرمان، حيث سهّل في عام 2011 وصول التمويل القطري إلى الفريق الباريسي.

وفي مقابلته مع الصحيفة الفرنسي، قام ساركوزي بتحليل المشروع الجديد للنادي، بالإضافة إلى مهاجمة كيليان مبابي، الذي ألقى عليه اللوم في الطريقة التي رحل بها في الصيف.

وقال: “أستطيع أن أفهم سبب رغبته في الرحيل، أستطيع أن أفهم حلمه، لكن من الصعب بالنسبة لي أن أفهم الطريقة التي فعل بها ذلك”.

وأعلن ساركوزي، الذي قام أيضاً بتحليل مشروع باريس سان جيرمان، أن “هذا هو خياره”.

وأضاف: “أقدر أن اللعبة الجماعية في الوقت الحالي لها الأسبقية على الجودة الفردية للاعب”.

لم يتم بعد إغلاق رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان بشكل نهائي، حيث يمكن أن يجد الطرفان نفسيهما في المحكمة، بعد رفض النادي دفع مبلغ 55 مليون يورو الذي يطالب به لاعب كرة القدم، وهو أمر قضت به اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وكان ساركوزي، في 2022، أحد الشخصيات الأساسية في إقناع قائد الفريق الفرنسي بالتوقيع على عقد التجديد لمدة موسمين.

وكما أكد مبابي نفسه، فقد اتصل به في عدة مناسبات لإقناعه بالاستمرار في باريس. لكن رحيله لم يقنع السياسي الفرنسي، بعد كل الجهود التي بذلها باريس سان جيرمان للحفاظ عليه.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى