تفاصيل مؤتمر مشروع تطوير الكرة المصرية ودوري الأكاديميات الجديد غدًا

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع شركة استادات للاستثمار الرياضي والشركة المتحدة للرياضة مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين، للإعلان عن مشروع تطوير الكرة المصرية وتفاصيل دوري الأكاديميات الجديد.

سيشارك في المؤتمر عدد من المتحدثين البارزين، منهم: ممثل فيفا المسؤول عن نظام الـ TDS، الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، والكابتن محمد وهبة.

المؤتمر سيُعقد في أحد فنادق التجمع الخامس عند الساعة الواحدة ظهرًا، حيث سيتم الإعلان عن انطلاق المشروع الجديد الذي يستهدف تطوير قطاعات الناشئين والبراعم، بالإضافة إلى التصور الجديد لدوري الأكاديميات.

يهدف المشروع إلى اكتشاف المواهب الشابة في الكرة المصرية وتسويقها أوروبيًا، من خلال تعاون مع بعض الاتحادات والأكاديميات في أوروبا.

وأكد الكابتن علاء نبيل في تصريحات سابقة على الاهتمام الكبير من المسؤولين بتطوير هذه القطاعات، مشيرًا إلى دعم وزارة الشباب والرياضة للمشروع. وأشار إلى أن الجمهور سيتفاجأ بالتطورات المرتقبة في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى