العين يضرب أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدا مع الأهلي في كأس الانتركونتننتال

حقق فريق العين الإماراتي الفوز على فريق أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين في مباراة الدور الأول من كأس إنتر كونتينينتال والتي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

افتتح العين السجل التهديفي في شباك أوكلاند سيتي مع الدقيقة السادسة من عمر المواجهة بعد ركنية لعبت قصيرة ليرسل البلوشي عرضية من الطرف الأيسر وصلت على رأس كاردوسو الذي وضعها في الشباك بعد ارتقاء مميز، ليتقدم أصحاب الدار باكرا.

وسجل سريعا العين ثاني الأهداف مستغلا هبوط معنويات الضيوف مع الدقيقة 11 عن طريق سيكو بابا، بعدما استلم تمريرة البلوشي كذلك من خارج المنطقة ليتخطى لاعبي أوكلاند ويسدد كرة أرضية قوية تهادت لتعانق الشباك.

وأضاف العين الهدف الثالث في الدقيقة 19 من عمر المواجهة بعد تدرج رائع بالكرة انتهى بعرضية من بالاسيوس التي ترجمها مدافع أوكلاند سيتي بالخطأ في مرماه قبل أن يقوم الحكم مصطفى غربال بإلغاء الهدف بداعي التسلل في عملية البناء.

وتحول المستوى مع الهدف الملغي لتصبح الأفضلية الهجومية من جانب أوكلاند سيتي، والذي ترجم هذه الخطورة بهدف تقليص الفارق من ركنية سجلها لاجوس جيرالدو مباشرة من نقطة الركنية داخل الشباك بدون أي تدخل من مدافعي العين أو هجوم أوكلاند في الدقيقة 43.

واختتم بالاسيوس الشوط الأول بهدف ثالث ولا أروع بعد تمريرة بينينة مذهلة من سيكو بابا وصلت لبالاسيوس داخل المنطقة ليستلمها في الطرف الأيمن ويسددها من فوق الحارس في الشباك لينهي الشوط بنتيجة 3-1 بالصف الثاني لهجوم العين.

واستطاع أوكلاند من تقليص الفارق في الدقيقة 55 من عمر المواجهة بعد خطأ في عملية البناء من العين لتقطع الكرة ويستلمها جيبيرت في الطرف الأيمن ليرسل عرضية تابعها بيفان في المرمى الخالي لتصبح ثنائية مقابل ثلاثة أهداف للزعيم الإماراتي.

وكاد أوكلاند يحرج العين على أرضه بتسجيل التعادل لكن أتى سفيان رحيمي الذي حل بديلا ليوسع الفارق مجددا لصالح العين بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79 بعد عرضية أرسلت من الطرف الأيسر وتابعها المغربي برأسه في المرمى بعدما اخترق المنطقة بدون رقابة من الفريق النيوزيلندي.

وأضاف البديل الآخر كاكو الذي حول الهجوم السريع من جانب العين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع ليستلم تمريرة ويسدد كرة من خارج المنطقة رائعة سكنت الشباك.

قبل أن يفرط عقد أوكلاند ليضيف رحيمي هدفه الثاني والسادس للعين بعد عرضية استلمها وتريث ليسددها في الشباك ويجعلها سداسية تاريخية بأكبر نتيجة في تاريخ العين في مشاركات كأس العالم في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع.

ويقابل فريق العين الإماراتي بهذا الانتصار المريح، فريق الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة وذلك على استاد القاهرة الدولي في مباراة سيتحدد توقيتها في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى