إمام عاشور: دائمًا أتعلم من أفشة .. ونسعى للفوز على الزمالك بالسوبر الإفريقي

علق الدولي إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، على مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وقال إمام عاشور، في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي: “أحب أن أشكر جميع اللاعبين وجماهير النادي الأهلي، بعد هذا الموسم الصعب لأنهم كانوا معنا منذ أول يوم حتى اليوم الأخير، وأشكر مجلس الإدارة على الدعم”.

وأردف لاعب الأهلي، قائلًا: “لدينا مباراة قوية وهامة أمام الزمالك، نأمل في تحقيق الفوز وحصد اللقب وأسعاد الجماهير”.

وعن علاقته بـ أفشة، ليرد قائلًا: “أعرف محمد مجدي أفشة منذ فترة طويلة وهو بمثابة أخي الكبير، ومن الشرف لي اللعب معه بالملعب وهو لاعب كبير ونحن دائما ما نجلس سويا وأتعلم منه الكثير”.

وذكر لاعب منتخب مصر، قائلًا: “أغلقنا ملف الاحتفالات وسنركز الآن على مواجهة الزمالك”.

وأتم إمام عاشور، تصريحاته قائلًا: “إن شاء الله ربنا يكرمنا في مباراة الزمالك بوجود الجماهير، ونحن في حاجه لجميع الجماهير في الممكلة العربية السعودية لدعم الفريق”.

طالع ايضًا:

الأهلي يطير إلى السعودية لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

ديفيد جيمس: محمد صلاح سيبقى مع ليفربول وسيوقع على عقد جديد

مانشستر سيتي في صدام قوي مع أرسنال بالدوري الإنجليزي

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى