أتلتيكو مدريد يعود بنقطة التعادل من ملعب رايو فاييكانو ‏

أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- فرض فريق رايو فاييكانو التعادل على مُنافسه فريق أتلتيكو مدريد، وانتهى اللقاء بينهما بنتيجة التعادل 1-1 في الجولة السادسة في الدوري الإسباني.

كونور جالايجر يُنقذ أتلتيكو مدريد من الهزيمة

وكان فاييكانو قد افتتح التسجيل على أرضه ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس بهدفٍ سجله إيزي بالازون في الدقيقة 35، وجاء الهدف بعد أن تابع كرةً أمام الشباك الفارغة.

ونجح الوافد الجديد كونو جالاجير في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 من اللقاء، وجاء الهدف بعد تسديدة متقنة من على حافة منطقة الجزاء.

وحاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف الفوز في الدقائق المُتبقية من اللقاء، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد بعد التعادل للنقطة رقم 12 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل فريق رايو فاييكانو المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

وسيلعب أتلتيكو مدريد الجولة المُقبلة في الدوري الإسباني ضد سلتا فيجو يوم الخميس المُقبل على أرض ملعب ميتروبوليتانو، فيما سيلعب رايو فاييكانو على أرض مُنافسه جيرونا يوم الأربعاء المُقبل.

شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى