كولر يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد احتفالية التتويج بالدوري

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد احتفالية التتويج بلقب الدوري المصري.

واحتفل النادي الأهلي، أمس السبت، باستلام درع الدوري المصري الممتاز، الذي فاز به الموسم الماضي المرة الـ 44 في تاريخ النادي، والثاني على التوالي.

ونشر مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصور مع جهازه والجماهير، وعلق عليها قائلًا: “عشاق الأهلي الأعزاء، من أعماق قلوبنا نشكركم على دعمكم الدائم وشغفكم الكبير خلال الموسم الماضي، بدونكم، لم يكن الطريق إلى لقب البطولة ممكنًا”.

واسترسل: “نحن في الفريق نقدر ثقتكم ودعمكم لنا كثيرًا معًا، سنواصل بذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد من النجاحات، بدعمكم، نحن أقوى من أي وقت مضى ومستعدون لمواجهة التحديات القادمة، شكرًا لولائكم الرائع – دعونا نواصل تحقيق الإنجازات العظيمة!، مع أطيب التحيات، الجهاز الفني والفريق من الأهلي”.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى