ثروت سويلم: هذا موعد انطلاق الدوري الموسم الجديد.. وهذا سبب سقوط درع الدوري

أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية، أنه لا يوجد تأجيل لمباراة الأهلي في الأسبوع الأول من عمر الدوري الممتاز الجديد، رغم ارتباطه بمباراة في كأس العالم للأندية يوم 29 أكتوبر المقبل.

وفي تصريحات له عبر برنامج “هاتريك” على قناة أون تايم سبورتس 2، أوضح سويلم أن الدوري المصري سينطلق في 30 أكتوبر، مع الالتزام بالجدول المتفق عليه مع الشركة الألمانية المسؤولة عن تنظيم البطولة.

وأشار إلى أن الرابطة تعتمد على لائحة واضحة، حيث يتوجب عليها العمل على تنظيم الدوري حتى يتم انتخاب مجلس جديد. وأكد أن المجلس الجديد سيواجه ضغوطًا زمنية قبل بداية الموسم.

كما أوضح أن الشكل الاستثنائي للدوري في الموسم الجديد سيكون 26 جولة، بدءًا من 30 أكتوبر وحتى 6 يونيو، مشددًا على أنه لن تكون هناك مؤجلات، مع وجود تنسيق مع حسام حسن، مدرب المنتخب، حول مواعيد المباريات.

وعن حادثة سقوط قاعدة درع الدوري أثناء احتفالية الأهلي، أوضح سويلم أن التصميم كان يحتاج لتحسين، حيث لم تكن الشركة المصممة تعرف أن الدرع يمكن حمله بطريقة مختلفة. وأكد أن هذه الأمور واردة وسيتم معالجتها لاحقًا.

كما كشف أن الدرع القديم سيتم عرضه في متحف اتحاد الكرة بمقره الجديد بمشروع الهدف، الذي سيتم افتتاحه قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى