موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، والتي ستجمع بينهما، غدًا السبت، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024-25.

وإليكم كافة التفاصيل عن المباراة التي سيتخلالها احتفال بلقب الدوري: –

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا على إستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن تعيين العماني خليل البلوشي، معلقا على أحداث مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة “أون تايم سبورتس”.

خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي ضد جور ماهيا “القناة الصوتية الأولي”
ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “استمتعوا معانا بتغطية مُميزة مع المعلق الأشهر في الشرق الأوسط خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي على أون تايم سبورت”.

وتابعت: “تغطية مباشرة لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني و مراسم التتويج”.

كما أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” عن تواجد المعلق الموهوب زياد الدكروري في تغطية مباراة الأهلي وجورماهيا ثم مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري الجديد  على القناة الصوتية الثانية على أون تايم سبورتس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى