بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد 4 – 1 إسبانيول في الدوري الإسباني.. انتهت

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

تُقام اليوم السبت، الموافق 21 سبتمبر 2024، مباراة مثيرة بين ريال مدريد وإسبانيول، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم 2024-2025.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بينما تبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سانتياجو بيرنابيو.

مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بث مباشر

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول، حيث يسعى الملكي لتحقيق انتصار جديد في الدوري. ويأتي هذا اللقاء بعد أداء مميز من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفريق فوزًا رائعًا على شتوتجارت، وسجل نجمه الفرنسي كيليان مبابي أول أهدافه في البطولة مع الفريق.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول عبر منصة «كورة بلس»، حيث سيُقدم تغطية شاملة للمباراة، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: جارسيا، تشواميني، إيدير ميليتاو، داني كارفخال.

خط الوسط: مودريتش، بيلينجهام، فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، أردا جولير.

إليكم أحداث مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول

– إعلان التشكيل

– بداية المباراة

ومن خلال تسديدة أرضية من أردا جولر، لاعب ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها يوان جارسيا حارس إسبانيول من أسفل يمين مرماه.

وعن طريق تسديدة من جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس إسبانيول يوان جارسيا من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة “54” من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة من خوفري كاريراس من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بتيبو كورتوا وسكنت المرمى.

وعن طريق كرة عرضية من جود بيلينجهام من يسار منطقة الجزاء مرت بغرابة من حارس إسبانيول يوان جارسيا ووصلت إلى داني كارفخال المنفرد تماما بالمرمى الخالي والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للمرمى الخالي.

ومع الدقيقة “75”، وعن طريق كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار قابلها رودريجو بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

ومن خلال تمريرة من كيليان مبابي وضعت فينيسيوس جونيور في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل كيليان مبابي، الهدف الرابع لنادي ريال مدريد، من خلال تسديد ركلة جزاء بقوة في المرمى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى