الاتحاد يستعيد سلاحا مهما أمام الهلال في الدوري السعودي

زف الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط اتحاد جدة، نبأ سارا لفريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، اليوم، السبت، في منافسات الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة “اليوم” السعودية، فإن اتحاد جدة، استعاد خدمات كانتي الذي شارك في المران الجماعي للفريق استعدادا لمواجهة الهلال، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الأخيرة.

ويحل الاتحاد ضيفا على الهلال، في الكلاسيكو المقرر اليوم، السبت،  على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، بقمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

وكان الاتحاد قد بدأ موسمه بشكل مميز تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، وكان قد حقق انتصارا مثيرا بسباعية أمام الوحدة في الجولة الماضية.

ويتساوى الاتحاد مع الهلال بالنقاط في صدارة الدوري السعودي، بعد مرور 3 جولات، حيث تمكن الفريقين من تحقيق للعلامة الكاملة 9 نقاط، لكن “العميد” يتفوق على الزعيم بفارق الأهداف فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى