الاتحاد يتحدى الهلال في كلاسيكو السعودية.. الليلة

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء، نحو ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، لمتابعة مباراة الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

ويتساوى الاتحاد مع الهلال بالنقاط في صدارة الدوري السعودي، بعد مرور 3 جولات، حيث تمكن الفريقين من تحقيق للعلامة الكاملة 9 نقاط، لكن “العميد” يتفوق على الزعيم بفارق الأهداف فقط.

ويسعى  الهلال حامل اللقب لمواصلة تألقه تحت قيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، وإكمال مسيرته دون أن يتعرض لأي هزيمة محلية منذ الموسم الماضي.

ويقدم”الزعيم” لمحات فنية مثالية في الأداء الهجومي الكبير بعد دخول البرتغالي جواو كانسيلو، والبرازيلي الشاب ماركوس ليوناردو، إلى الكتيبة الهلالية، بجانب عودة مالكوم بعد غيابه عن المباريات الماضية للإصابة، ووجود النجم الصربي ميتروفيتش هداف الفريق في الموسم الماضي.

في المقابل، بدأ الاتحاد موسمه بشكل مميز تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، وكان قد حقق انتصارا مثيرا بسباعية أمام الوحدة في الجولة الماضية.

وبات الاتحاد أيضًا يمتلك قوة هجومية مثالية متمثلة في المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والجزائري حسام عوار، وموسى ديابي الذي قدم 4 تمريرات حاسمة في المباراة الماضية، بالإضافة إلى النجم الشاب الهولندي بيرجوين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى