كولر يتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على أداء لاعبيه في مباراة جورماهيا الكيني، بالإضافة إلى الحديث عن الصفقات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “صعوبة بطولة الدوري كانت تكمن في أنه لابد من الفوز بكل مباراة، والفريق قدم أداء رائع وأظهر شخصيته الحقيقة ولعب في وقت قصير جدًا وقدم أداء كبير للغاية، أنا فخور بهولاء اللاعبين”.

وأردف المدير الفني، قائًلًا: “من يفوز بالبطولة صعب التنبؤ به، ولكن الأهلي وفقًا لتاريخه من المرشحين دائمًا للفوز بالبطولة، اللاعبين سمعت كلامي بشكل جيد وحققت المطلوب منهم”.

وذكر: “الفترة التي تعرض فيها محمد الشناوي للإصابة الموسم الماضي، قدم مصطفى شوبير، مستوى جيد للغاية، لذلك كان يستحق التواجد في منتخب مصر، لأننا نمتلك حارسين كبار جدًا في مصر”.

وأفاد: “من المهم حصول الناشئين على فرصة المشاركة واكتساب الخبرات، وتم خروجهم لصعوبة حصولهم على فرصة المشاركة مع الأهلي باستمرار، ومن الأفضل حصولهم على الفرصة المشاركة بالدوري والتعود على الأجواء أفضل التدرب معانا بدون مشاركة، ويتم متابعتهم بشكل جيد وفي وقت الحاجه إليهم يتم عودتهم مباشرة”.

وأكمل: “بالنسبة ليٍ مهم أداء الفريق يكون قوي للغاية، للرد على كل المشككين في قدرة فريقي على المنافسة”.

وبالنسبة إلى تدعيمات الفريق، ليرد: “لو الأمور سارت بشكل طبيعي بدون أي إصابة خطيرة، سنكمل في فترة الانتقالات الحالية بنفس قائمة الفريق، مع النظر إلى حاجات الفريق في فترة الانتقالات المقبلة”.

وعن السوبر الإفريقي، ليرد قائلًا: “موضوع الجماهير وتركيزه على السوبر الإفريقي، بيحصل كثير منذ سنتين أن الجماهير بتطالب بكل البطولات أن المباراة أمام المنافس التقليدي الزمالك، ومباراة على بطولة هامة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الجمعة المقبلة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى