في ليلة تألق جاكسون.. تشيلسي يدك شباك وست هام بثلاثية في البريميرليج

سجل نيكولاس جاكسون هدفين وصنع آخر، ليقود فريقه تشيلسي للفوز على مضيفه وست هام يونايتد 3-0، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان البلوز الفريق الأكثر خطورة طوال المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم مبكرا في الدقيفة الرابعة، عن طريق نيكولاس جاكسون، بعدما أرسل له جادون سانشو كرة من ركلة حرة نجح في تسديدها بالشباك.

واستطاع جاكسون مجددا، أن يسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من زميله الإكوادوري مويسيس كايسيدو، ليضع الكرة بسهولة في المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن كول بالمر من تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي عند الدقيقة 47 بعد تمريرة حاسمة من نيكولاس جاكسون، ليعود فريقه بثلاث نقاط ثمينة من استاد لندن الأولمبي.

وشهدت المباراة، قرار الحكم بإلغاء هدفا لوست هام بداعي التسلل، جاء عن طريق قدوس في الدقيقة 32.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتا بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

 

هدف جاكسون الأول

 

 

هدف جاكسون الثاني

 

 

هدف بالمر

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى