السوبر الأفريقي .. الزمالك قد يظهر أمام الأهلي بـ “لون” جديد في  مباريات القمة (خاص)

تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما باللون الأبيض والثاني باللون الأسود الكامل.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به الفريق مباراة السوبر الأفريقي سيكون مختلف عن زي مباريات الدوري للموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن الزمالك قد يظهر في هذه المباراة مرتديًا الطاقم الأسود بالكامل والذي قد يُسجل الظهور الأول في مباريات القمة حيث لم يظهر الفريق الأبيض بهذا القميص في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن الطاقم الذي سيخوض به الزمالك مباراة السوبر الأفريقي سيكون مُصمم خصيصًا لهذه المباراة ولن يظهر به أبناء المدرب جوميز في مباريات الدوري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري عند الساعة 8 بتوقيت القاهرة على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وكان الزمالك تأهل لخوض مباراة السوبر بعد أن تُوجَ ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، فيما تأهل الأهلي لخوض المباراة بعد أن فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى