تعثر انتقال أوزوماكا إيجوي لـ نادي الزمالك من أجل تعزيز فريق الكرة النسائية “خاص”

تعثر خلال اللحظات الأخيرة انتقال  النيجيرية أوزوماكا إيجوي، لاعبة فريق وادي دجلة إلى نادي الزمالك تحت قيادة عادل حسين، من أجل تعزيز صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الحالي، قادمة له في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقدها مع وادي دجلة، وذلك استعدادًا للمشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

في سياق آخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على عرض شهد مكرم لاعبة فريق الكرة النسائية بالنادي، على الدكتور محمد أبو العلا طييب منتخب مصر الأول، قبل المشاركة في مران الفريق الجماعي واتمام التعاقد الرسمي معها.

وكانت شهد مكرم تعرضت لقطع في الرباط الصليبي منذ عام ونصف خلال تواجدها مع منتخب مصر، وعادت للمشاركة تدريجيًا مع المعادي واليخت قبل الرحيل عنه، والانضمام مؤخرًا لنادي الزمالك ويرغب مسؤولو الأبيض في التأكد من صحة الجراحة.

وكانت اللاعبة أجرت مؤخرُا أشعة مقطعية أكدت وجود خلل بسيط في جراحة الرباط، وهو ما نفاه أحمد رزق الطييب المتخصصي في جراحة الصليبي، ولكن فضل الزمالك استشارة طبيب منتخب مصر الأول محمد أبو العلا للبت في الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى