فحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية غد السبت، بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع النادي الأهلي يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غداً بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غداً أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى