تشكيلة الهلال وتشكيلة الاتحاد ” لماذا الهلال اقرب للفوز ” …؟! شاهد الارقام

هاي كورة : من اكثر المواجهات اثاره ونديه وتنافس هي مواجهات الهلال امام الاتحاد … و دون الاطاله في المقدمات لو شاهدنا ارقام الموسم الماضي فالهلال كان الاقل في استقبال الاهداف حيث تلقى الفريق 23 هدف خلال 34 مباراة اي بمعدل 0,67 هدف لكل مباراة اما الاتحاد استقبل 54 هدف خلال 34 مباراة اي بمعدل 1,5 هدف في كل مباراة

ولو تحدثنا بحياد وبلغة الارقام … هذا الموسم كلا الفريقين استقبل نفس عدد الاهداف في اول 3 جولات هدفين لكل منهما اي بمعدل 0,66 هدف لكل مباراة ولكن الصلابه الدفاعيه في الهلال هي تراكميه اي من الموسم الماضي بالتالي فرص الحفاظ على معدل استقبال الاهداف هي اكبر من فرص الاتحاد …! وبما ان القوه الهجوميه متساويه هذا يعني بشكل غير مباشر ان الهلال سيجل ولكن سيستقبل عدد اهداف اقل وهو ما يعني ضمنيا ان الهلال المرشح بنسبه اكبر للفوز …!

ولكي نكون اكثر دقه ومصداقية كل هذه الارقام ستذهب ادراج الرياح في عالم كرة القدم …! لانها علم غير صحيح وظروف المباريات تتبدل في ثواني و بالتالي ما كتب هي مجرد قراءه مبدئيه وليست نتيجة مؤكدة .

اليكم التشكيله المتوقعه من هاي كورة للكلاسيكو وهي تشكيله مبدئيه سيتم تحديثها كل ساعه في حال كان هناك اي تطورات

تابعونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى