بروزوفيتش أبرز غيابات النصر أمام الاتفاق

يستعد النصر لمواجهة الاتفاق عندما يحل ضيفا عليه اليوم، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

غيابات النصر أمام الاتفاق

وفقا لصحيفة “اليوم” السعودية، فإن النصر سيفتقد جهود 4 لاعبين في مباراة الاتفاق، من ضمنهم النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وتعرض بروزوفيتش لإصابة العضلية في مباراة الشرطة العراقي، لينضم إلى الثلاثي المصاب عبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيى والحارس نواف العقيدي.

النصر ضد الاتفاق

يدخل “العالمي” المواجهة باحثا عن بداية جديدة له مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي الذي تم التعاقد معه أول أمس، الثلاثاء، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو.

ويسعى النصر في مباراة اليوم، لمصالحة جماهيره بعد التعادل أمام أهلي جدة 1-1 في الجولة الماضية، وأمام الشرطة العراقي بهدف لمثله أيضًا، مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ولن تكون مهمة النصر سهلة، أمام فريق بحجم الاتفاق الذي حقق العلامة الكاملة من 3 جولات، وينافس على الصدارة بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفين جيرارد.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط من فوزين وتعادلين، فيما يتصدر الاتفاق ترتيب المسابقة بـ9 نقاط متساويا مع الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى