برشلونة وبايرن ميونخ يراقبان جرينوود

سبورت 360 – أوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك 3 أندية أوروبية تراقب الإنجليزي ماسون جرينوود، جناح فريق مارسيليا الفرنسي الجديد.

وانضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا إلى صفوف النادي الفرنسي قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، 30 مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف، بعد أن أمضى موسمًا على سبيل الإعارة في خيتافي الإسباني.

وأشارت شبكة “توك سبورت” الإنجليزية إلى أن برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ أرسلوا كشافين لمتابعة جرينوود، في الدوري الفرنسي.

تقارير إنجليزية تؤكد: برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ يراقبون جرينوود

وواصلت الشبكة الإنجليزية أن البلوجرانا ونادي العاصمة الإسبانية مدريد راقبا الجناح الإنجليزي في نهاية عام 2023، بعد أن نال استحسانًا كبيرًا بسبب مستواه مع خيتافي.

اللاعب الإنجليزي كان قد سجل خمسة أهداف وصنع هدفًا واحدًا في أربع مباريات فقط خاضها مع الفريق الفرنسي، منذ بداية الموسم الحالي، بكل المسابقات.

جدير بالذكر أن جرينوود كان قد أحرز 10 أهداف وصنع 6 أخرين، في 35 مباراة شارك بها مع الفريق الإسباني، بجميع المسابقات، خلال موسم 2023-24.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى