الزمالك يستضيف الشرطة الكيني لحسم تأهله لدور المجموعات بالكونفدرالية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في الثامنة مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتأكيد تأهله إلى دور المجموعات للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي في كينيا.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد جوميز على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم، وطالب بالتسجيل مبكراً لإرباك حسابات الفريق الكيني وزيادة صعوبة المهمة أمام الفريق المنافس.

ويفتقد الأبيض لخدمات محمود حمدي الونش وأحمد حمدي للإصابة، ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على لاعبيه أمثال محمد صبحي و عمر جابر  وحمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد  و نبيل عماد دونجا  و محمد شحاتة  و عبد الله السعيد و ناصر ماهر  و أحمد مصطفى “زيزو” ومصطفى شلبي و سيف الجزيري .

وفي المقابل يتطلع فريق الشرطة بقيادة مدربه أنتوني مودو لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي، بعد الخسارة في الذهاب بهدف دون رد.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه للقاء وحذر من صعوبة المباراة وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال ماتاسي باتريك و عبود عمر خميس و محمد موسى مايكو ورشيد توها  و بركا بادي و مارفن نابوير و فرانسيس كاتيها نيامبورا و  تشارليز سيلا و  ديفيد اوكوث و جيسي جاكسون ويري وجيفري أوتوي.
  
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى