ديسكو مصر في ستاد القاهرة الدولي للاحتفال بتتويج النادي الأهلي بدرع دوري نايل

كشفت الشركة المتحدة للرياضة عن فقرات احتفالية تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يتم تسليم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز في حفل غنائي واحتفالية بالألعاب النارية، عقب مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني.

ويلتقي الأهلي مع فريق جور ماهيا الكيني في الثامنة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دروي أبطال أفريقيا.

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن فقرة خاصة لفرقة ديسكو مصر في ستاد القاهرة الدولي للاحتفال بتتويج النادي الأهلي بدرع دوري نايل.

كما نشرت الصحفة الرسمية للشركة المتحدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورًا لـ تفاصيل درع الدوري الجديد بعنوان: “درع يُلهم العظمة..  درع دوري نايل الجديد مزين بتفاصيل دقيقة تعكس عظمة تاريخ الكرة المصرية”.

ومن المقرر بعد انتهاء النادي الأهلي من مباراة جورماهيا الكيني، غدًا السبت، على ستاد القاهرة، يتسلم الفريق الأحمر درع الدوري المصري، بعد أن فاز باللقب الـ 44 في تاريخه الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، في كينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى