جوارديولا: “آرسنال منافس مانشستر سيتي الحقيقي وهذا موقف دي بروين”

زف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، نبأ سارًا لجماهيره، قبل مواجهة آرسنال التي من المقرر لها أن تقام الأحد المقبل، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” للموسم الحالي 2024 – 2025.

وأكد جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن البلجيكي كيفن دي بروين الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية ضد إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا، قد يشارك أمام آرسنال.

وأضاف جوارديولا: “دي بروين يشعر بتحسن قليل اليوم، سنتدرب غدًا وسنرى، قد يشارك”.

وأشاد بيب بأداء آرسنال تحت قيادة مواطنه ميكيل أرتيتا: “نحن فريق جيد، لكنهم جيدون أيضًا، إنهم يقومون بالعديد من الأشياء الجيدة في جميع الجوانب”.

وواصل: “إنه فريق متكامل، لهذا السبب كانوا أكبر منافس لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين”.

وأضاف، “إذا قلت شيئًا جيدًا عن أرسنال فسيقولون إنني أمارس خططا ذهنية أو شيئا من هذا القبيل، دائمًا لدي رأي عالٍ عن ميكيل أرتيتا وفريقه”.

وعن غياب أوديجارد قال: “أنا آسف جدًا من أجله، الجميع يعرف كم هو لاعب استثنائي، دائمًا أحب اللعب ضد لاعبين مهمين، لكن أرسنال استثمر الكثير فى عمق فريقه”.

وأتم جوارديولا متحدثًا عن مراقبة هالاند اللصيقة : “ويليام ساليبا وجابرييل يركزان بشكل لا يصدق مع هالاند طوال الوقت، إنها ليست واحداً ضد واحد، بل اثنان ضد واحد، وأحياناً ثلاثة ضد واحد. ولهذا السبب يصعب مهاجمتهم”.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متقدما على وصيفه أرسنال بفارق نقطتين فقط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى