تعيين مريهان يحيى مديرًا فنيًا لـ نادي رع بجانب عملها في الجهاز الفني لفريق وادي دجلة للسيدات

قرر مسؤولو نادي رع أحد أندية دوريي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية، على تعيين مريهان يحيى المدرب المساعد في الجهاز الفني، لفريق وادي دجلة للسيدات مديرًا فنيًا للفريق الفرعوني، بجانب عملها مع الفريق الدجلاوي في الموسم الكروي المقبل.

ومن المقرر أن تتولي المدربة الشابة مهمة تدريب فريق رع، بجانب تواجدها بالجهاز الفني للفريق الأول بنادي وادي دجلة، تحت قيادة المدربة الجنوب إفريقية شيلين بوسين.

وحصلت ميريهان يحيى لاعبة دجلة والمعتزلة منتصف عام 2022 خلال مسيرتها على 13 دوري مع وادي دجلة و7 بطولات كأس، بالإضافة إلى تمثيل منتخب مصر في أكثر من مناسبة وبطولة مختلفة.

ميريهان يحيى واحدة من المدربات الشابات التى نجحت في فرض إسمها بقوة، خلال الفترة القليلة الماضية ونجحت في حصد عدد من بطولات الناشئات بفريق البراعم الدجلاوي.

ونجحت المدربة الشابة في تصعيد عدد كبير من اللاعبات الصغار، إلى الفرق الأكبر سنًا للمشاركة معهن في التدريبات والبطولات المختلفة، خلال الفترة الماضية بعد تألقهن.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى