الزمالك يهزم الشرطة الكيني بثنائية ويتأهل لمجموعات الكونفدرالية

مصطفى شلبي – مباراة الزمالك والشرطة الكيني

سبورت 360- انتصر فريق الزمالك على نظيره الشرطة الكيني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني

ودخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد صبحي، محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر، نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر، مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

وأحرز أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الأول في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة عرضية ممتازة من عمر جابر، سددها زيزو مباشرة في الشباك.

وأضاف ناصر ماهر هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وذلك بعدما استغل خطأ دفاع الشرطة مع حارس المرمى أثناء التمرير والخروج بالكرة ليقطع الكرة ويضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 65 من عمر اللقاء، جاء هدف تقليص الفارق لصالح الفريق الكيني عن طريق جيسي ويري وذلك بضربة رأسية.

وبهذه النتيجة يصعد فريق الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز ذهابا بهدف من دون رد، ثم الفوز إيابا بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى