اخطاء الحارس شتيغن مع برشلونة هل يدفع ثمنها في منتخب المانيا ؟

هاي كورة- الاخطاء الكارثية التي يقع فيها الحارس الالماني تير شتيغن في مباريات ناديه برشلونة قد يدفع ثمنها مع منتخب المانشافت و يخسر الرسمية التي ظل سنوات ينتظرها و لم يحصل عليها بأدائه بل جاءت على طبق بعد اعتزال الحارس الاساسي مانويل نوير عقب يورو 2024.

و اخر الاخطاء التي وقع فيها شتيغن كانت امس الخميس ضد موناكو في دوري ابطال اوروبا و التي ادت الى طرد زميله ايريك غارسيا و خسارة برشلونة بهدفين لهدف .

و في الموسم المنصرم ظهر شتيغن مرتبكا في الكثير من المباريات و استقبلت شباكه اهداف بسبب هفواته .

و اذا كان الاستغناء عنه من التشكيلة الاساسية في نادي برشلونة امرا مستبعدا خاصة ان الفريق لا يضم حارسا بديلا له في نفس مستواه و خبراته فان الامر يختلف في منتخب المانشافت حيث البديل جاهز خبرة و مهارات و حتى يجد ترحابا لدى الجماهير و الصحافة بل و يعد قرار الاستبعاد جاهزا طالما ان منح الرسمية لشتيغن لم يلقى القبول لدى كل فعاليات الكرة الالمانية .

و يمتلك الناخب الالماني جوليان ناغلسمان العديد من الخيارات في حراسة المرمى بوجود اوليفر بومان من هوفنهايم و الكسندر نوبل من نادي شتوتغارت في التشكيلة الحالية للمنتخب فضلا عن كيفين تراب من نادي اينتراخت فرانكفورت صاحب المسيرة المتميزة.

و بعد تكرار الاخطاء سيكون الحارس تير شتيغن تحت اعين مدرب المانشافت و الصحافة الالمانية في قادم المباريات لنادي برشلونة التي تسبق فترة التوقف الدولي للشهر القادم من اجل اختبار مستواه و تركيزه الذهني قبل اتخاذ القرار النهائي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى