ماريسكا يجيب.. هل ينهي تشيلسي الدوري الإنجليزي بالمراكز الأربعة الأولى؟

سبورت 360 – تحدث الإيطالي إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن إمكانية احتلال البلوز أحد المراكز الأربعة الأولى، بالدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم.

ويحل البلوز ضيفًا على وست هام يونايتد، مساء غد السبت، في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

وقال ماريسكا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول لندن”: “هذا فريق جيد، ولكن في العامين الماضيين أنهينا الموسم في المركز الثاني عشر والسادس”.

ماريسكا: رييس جيمس لا يزال مصابًا

وأكمل المدرب الإيطالي حديثه: “أنت بحاجة إلى التقدم، الطريقة الوحيدة لتحقيق بعض الأهداف المهمة هي التركيز على مباراة تلو الأخرى”.

وعن موقف اللاعبين المصابين: “عاد إنزو فرنانديز، ولا يزال رييس جيمس مصابًا”.

وعن كثرة حصول لاعبي الفريق اللندني على بطاقات صفراء: “لا أعتقد أن المشكلة تتعلق بالانضباط على الإطلاق، كانت مباراة بورنموث من النوع الذي يتطلب منك ارتكاب الأخطاء بسبب الملعب، في اليوم التالي شاهدت أرسنال وتوتنهام وبالشوط الأول، كانت هناك سبع أو ثماني بطاقات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى