“لم أفكر لحظة”.. أول تعليق من خليل البلوشي بعد توليه التعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا

أكد المعلق خليل البلوشي، أنه سعيد للغاية بالتعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، كما أشار إلى أنه لم يفكر قبل الموافقة على الأمر.

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن تعيين العماني خليل البلوشي، معلقا على أحداث مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة “أون تايم سبورتس”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السابعة مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال البلوشي عبر حسابه على “فيس بوك”: “أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports  والتعليق على مباراة الأهلي المصري و جورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي وإحياء حفل إحتفال الأهلي بدرع الدوري غداً إن شاء الله”.

وأكمل: “لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل، وهنا لابد أن أتقدم بالشكر الجزيل لادارة قنوات الكاس على إبداء الموافقة بالحضور في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United”.

واختتم: “نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد إعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة، وأمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى