عاجل| صديق محمد صلاح يعتزم شراء نادي نانت الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود نية لدى المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن نادي ليفربول، لشراء أحد أندية الليج 1.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الجمعة، أن الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد يريد الاستحواذ على نادي نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري الدولي مصطفى محمد.

وأشارت الصحيفة أن أرنولد كان مهتمًا بشراء نادي سانت إتيان ونادي لوهافر، قبل أن يضع نصب عينيه نادي نانت.

بطل فرنسا ثماني مرات مملوك لرجل الأعمال الفرنسي فالديمار كيتا،  حيث يمتلك نانت منذ عام 2007 ويقال إنه سئم من الصراعات الرياضية والمالية التي يواجهها الفريق.

وأكدت الصحيفة أن كيتا التقى مع عائلة أرنولد عبر الفيديو في الصيف الماضي قبل أن يلتقي بهم شخصيًا في جنيف في الأيام القليلة الماضية.

ويأتي مبلغ الاستحواذ الذي عرض على ترينت بقيمة 140مليون يورو حسبما أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق.

لكن الصحيفة الفرنسية أشارت إلى أن المبلغ المعروض يصل إلى 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيتا يريد تعويض معظم خسائره، مما سيجعل من الصعب على ألكسندر أرنولد الموافقة على كل مطالبه، ونفى نانت أي محادثات استحواذ مع الدولي الإنجليزي وعائلته في الصيف.

تلك الاهتمامات من اللاعب الإنجليزي ليست الأولى في عالم الإستثمار ، حيث يساهم في فريق الفورمولا 1 الفرنسي، فريق ألباين إف 1، من خلال شركة “أوترو كابيتال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى