تحت قيادة بيولي – النصر يقسو على الاتفاق بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزا سهلا ومستحقا على نظيره نادي الاتفاق، بثلاثية نظيفة، في عُقر داره تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

شهدت الدقيقة 32 احتساب ركلة جزاء لصالح سلطان الغنام لاعب النصر بعد تدخل عنيف من لاعب الاتفاق، ليسجلها كريستيانو رونالدو، معلنا تقدم النصر بهدف نظيف.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني خطف سالم النجدي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 56 بعد تمريرة من ساديو ماني، ليسدد النجدي الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس المرمى.

وأضاف النصر الهدف الثالث عن طريق تاليسكا في الدقيقة 71 بعد مرور رائع من ساديو ماني ثم مرر الكرة لـ تاليسكا المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية في الشباك.

بتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 9 نقاط في المركز الثالث.

طالع أيضًا:

حلمي طولان يوضح سبب فشل توليه الإدارة الفنية للإسماعيلي

خالد عبد العزيز يكشف نيته للترشح لرئاسة اتحاد الكرة أو الزمالك

 

تشكيل النصر لمواجهة الاتفاق بالدوري

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجدي.

في خط الوسط : عبدالله الخيبري- أوتافيو دا سيلفا- أنجيلو جابرييل.

في الهجوم: أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى