تحت أنظار عبد المنعم – نيس يكتسح سانت إيتيان بثمانية نظيفة في الدوري الفرنسي

حقق فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، نظيره سانت إيتيان، بنتيجة 8-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس اجمعة، على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وبتلك النتيجة، رفع فريق نيس رصيده للنقطة 6 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند النقطة الـ3 في المركز الـ16.

ولم يشارك محمد عبدالمنعم مع نانت ضد سانت إيتيان، حيث تواجد على مقاعد البدلاء، بعدما شارك في المباراة الماضية أمام مارسيليا بشكل أساسي، والتي خسرها الفريق بثنائية نظفية.

أهداف مباراة نيس ضد سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

وافتتح  ديلان باتوبينسيكا التسجيل لصالح نيس في الدقيقة 4 عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يضيف تانجوي ندومبيلي الهدف الثاني في الدقيقة الـ7.

وأضاف محمد علي شو، الهدف الثالث في الدقيقة 24، قبل أن يضيف يوسوفا موكوكو الهدف الرابع، ليعزز بعدها محمد على شو تقدم نيس بهدف خامس.

وسجل موكوكو الهدف السادس بالدقيقة 39، وبعدها بـ 37 دقيقة أضاف سفياني ديوب الهدف السابع، قبل أن يختتم بابلو روساريو  ثمانية نيس في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

طالع أيضًا:

حلمي طولان يوضح سبب فشل توليه الإدارة الفنية للإسماعيلي

خالد عبد العزيز يكشف نيته للترشح لرئاسة اتحاد الكرة أو الزمالك

 

وجاء تشكيل نيس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارسين بولكا

في خط الدفاع: يوسف ندايشيمي – مويس بومبيتو – دانتي

في خط الوسط: جوناثان كلاوس – هشام بوداوي – تانجي ندومبيلي – ميلفين بار

في الهجوم: محمد تشو – إيفان جيسان – جيريمي بوجا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى