التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني المقامة باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و محمد شحاتة و حمزة المثلوثي و مصطفى الزناري و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و عبد الله السعيد و ناصر ماهر و مصطفى شلبي و سيف الجزيري وأحمد مصطفى “زيزو”.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء في حين اعتمد الفريق الكيني على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة لأبناء ميت عقبة من رأسية مصطفى الزناري تصدى لها الحارس، وشهدت الدقيقة الحادية عشرة أخطر فرصة للضيوف من عرضية تصدى لها محمد صبحي لترتد لأحد لاعبي الشرطة الكيني الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

وشهدت الدقيقة السادسة عشرة تسديدة قوية من سيف الجزيري من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الشرطة الكيني، بعدها سدد نبيل عماد دونجا كرة قوية علت عارضة مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 25 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لبركا بادي للخشونة مع مصطفى شلبي، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وتصدى حارس الضيوف لتسديدة من مصطفى شلبي من داخل منطقة جزاء الفريق الكيني، وشكلت الهجمات المرتدة لبطل كينيا خطورة على مرمى الزمالك.

وكثف أبناء ميت عقبة محاولاتهم الهجومية في الدقائق المتبقية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى